البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

3 أنواع من المتعلقات الشخصية لا تتركها داخل سيارتك أبدا

منذ 3 اسابيع
January 23, 2019, 8:03 pm
3 أنواع من المتعلقات الشخصية لا تتركها داخل سيارتك أبدا

حدث

 

معظم الأشخاص معتادون على ترك متعلقاتهم الشخصية داخل سياراتهم، وذلك لاستخدامهم لها بشكل دائم، أو بشكل احتياطي، ولكن هل فكرت فيما قبل أن هناك بعض هذه المتعلقات لا يجب تركها أبدا داخل سيارتك خاصة تلك المتعلقة بصحتك مثل أدوات المكياج ، أو الأدوية التى تتناولها على مدار اليوم .
 ووفقا لتقرير نشره موقع " west" ، فإن ترك الأدوية في السيارة وتعرض الدواء لبرودة أو سخونة الطقس من الأشياء التي تسبب فقدانه القدرة على العلاج، فبعض الأشخاص مرضي الضغط المرتفع عند ترك العلاج في السيارة، وتناوله يستمر الضغط في الارتفاع، وهذا يعد مؤشرا على عدم قدرة الدواء وفقدانه للتأثير، نتيجة لتعرضه للبرودة أو سخونة الطقس.
الادوية داخل السيارة
 
وأضاف التقرير،  أن ترك نظارات الشمس، والمكياج داخل السيارة لعدة أيام يفقدها رونقها، وقد تتعرض النظارات للتشوه في العدسات وإطارات الظلال، وهذا يتسبب في فقدانها للقدرة على النظر بها بشكل جيد، وهذا أيضا يحدث للمكياج يفقد رونقه وطبيعته، وعند وضعه لا يعطي الطبيعة التي يحتاجها الجسم.
وأشار التقرير، إلي أن ترك الولاعات البلاستيك في السيارة يتسبب في تشويها أو انفجارها.
   

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

 












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.