البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

حبس لص يشبه ممثلا عالميا سرق سوبر ماركت..صور

منذ 2 شهر
January 24, 2019, 1:55 am
حبس لص يشبه ممثلا عالميا سرق سوبر ماركت..صور

حبس لص يشبه ممثلا عالميا سرق سوبر ماركتصور

 

 

 

 

 

"يخلق من الشبه أربعين" مثل حقيقي يتجدد مع الكثيرين حول العالم بمضي الأيام، فلا تمضي فترة حتى تطالعنا الأخبار بشبيه لسياسي أو ممثل أو للاعب كرة أو مذيع شهير، لكن مؤخرًا وقع البعض في لبسٍ حول حقيقة القبض على الممثل الأمريكي ديفيد شومير أحد أبطال مسلسل "فريندز" الأشهر عالميًا بمواسمه الـ10 المعروفة لدى الكثيرين في مصر والعالم العربي.

قالت صحيفة ميرور البريطانية، إن السلطات في إنجلترا، حكمت بسجن لص يشبه إلى حدٍ كبير الممثل الأمريكي ديفيد شومير، بعدما تمت مشاهدته وهو يقوم بسرقة منتجات استهلاكية من سوبر ماركت. 
وتم الحكم بحبس "عبدالله حسيني" الإنجليزي من أصل إيراني، 4 أشهر ونصف بسبب سرقته صندوق مزيل عرق، بعدما وثقت سرقته كاميرات المراقبة في السوبر ماركت.

واعترف الشاب البالغ من العمر 36 عامًا بسرقة منتجات بـ 156 جنيهًا استرلينيًا.

وبعدما بثت وسائل إعلام دولية صورة حسيني ربطه الكثيرون بشومير وقالوا ، إن شومير تمت إدانته بتهم السرقة، لكن نشرت بعد ذلك الصحف تكذيبًا لأن يكون الممثل قد قام بالسرقة، وإن من سرق شبيهه فقط في لندن.

وغرد شومير نفسه بعدما شاهد الفيديو الذي يظهر صديقه، واعتبر أن مافعله الشاب معيبا، وأقسم أنه ليس من قام بالسرقة وإنما شبيهه.

 

 

 


هذا الخبر منقول من : صدى البلد










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.