البحث

تمثيل جريمة قتل الطفلة فاطمة بالدقهلية شوهوا وجهها لإخفاء الحقيقة

منذ 5 شهر
January 24, 2019, 3:34 pm
تمثيل جريمة قتل الطفلة فاطمة بالدقهلية شوهوا وجهها لإخفاء الحقيقة

تمثيل جريمة قتل الطفلة فاطمة بالدقهلية شوهوا وجهها لإخفاء الحقيقة

 

أجرت نيابة بقاس بمحافظة الدقهلية، اليوم، المعاينة التصويرية لواقعة قتل واغتصاب الطفلة فاطمة إبراهيم مصطفى عبد الله أبو العلا، 10 سنوات، داخل بيت في قرية "31 بصار"، وسط إجراءات أمنية مشددة بحضور النيابة والشرطة والحماية المدينة خوفا من بطش الأهالي بالمتهمين.
ووصف المتهمون الخمسة دور كل منهم في جريمة خطف واغتصاب وقتل المجني عليها، بداية من خطفها حال عودتها من الدرس، إلى خطفها في "توك توك" ونقلها إلى بيت والدة زوجة ابن عم الضحية، وكيف استعانوا بصديقهم في اغتصاب الطفلة بعد أن علموا ببحث الشرطة عنها ثم قرارهم بالتخلص منهما.
واعترف المتهمون بخطف الطفلة نجلة ابن عمهم واغتصبها أحدهم وقيامهم  بتشويه جثة المجني عليها وقطع أجزاء منها لتضليل جهات البحث والإيحاء بأن الحادث بدافع سرقة الأعضاء، وقيامه بإلقاء الجثة بمكان العثور عليها، والأجزاء المستأصلة بأحد المصارف المائية المجاورة، انتقاما من والدها وعمتها بسبب خلافهما على ملكية 8 قراريط أرض زراعية.
وتعود الواقعة إلى 30 ديسمبر الماضي عندما تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الحسيني مأمور مركز شرطة الستاموني، من إبراهيم مصطفى "عبدالله أبو العلا- 38 سنة- عامل زراعي- وصاحب محل مبيدات زراعية- ومقيم قرية 20 النقعة" بإخفاء نجلته فاطمة 10 سنوات، تلميذه بالصف الرابع الابتدائي أثناء عودتها من درس خصوصي بقرية 22 النقعة.
وحرر عن الاختفاء المحضر رقم 9 لسنة 2019 إداري المركز، واتهم والد الطفلة ابن عمه زوج شقيقته السابق ويدعى "عبد الله أبو العلا عبد الله أبو العلا 34 سنة- عامل زراعي- ومقيم بذات العنوان"، أنه وراء اختطاف نجلته بسبب الخلاف بينه وبينه طليقته "شقيقة المبلغ" على قطعة أرض مساحتها 8 قراريط  كان قد نقل ملكيتها إليها عمها ورفضت التنازل عنها له، بعد الطلاق وتم ضبطه وقتها ونفي قيامه باختطاف الطفلة وقررت النيابة إخلاء سبيله لعدم وجود أدلة.
وعثر أحد الفلاحين بقرية 21 النقعة يوم 14 يناير أثناء توجهه لأرضه على جثة طفلة وحولها عدد من الكلاب الضالة وانتقل الرائد محمد حماد رئيس مباحث الستامونى لمكان العثور على الجثة، وتبين أنها للطفلة المختفية وعثر عليها مقيدة اليدين وملقاه على وجهها وتم استئصال أعضائها التناسلية بآلة حادة.
وقرر المستشار عمرو ضيف، رئيس نيابة بلقاس،  والمستشار محمد أبو غنيمة، مدير النيابة، اليوم، المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.