البحث

في أول أهداف الشحات و أبوتريكة مع الأهلي مفارقة مثيرة بالدوري الممتاز

منذ 6 شهر
January 24, 2019, 6:43 pm
في أول أهداف الشحات و أبوتريكة مع الأهلي مفارقة مثيرة بالدوري الممتاز

.حدث

 

نجح حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، في تسجيل أول أهدافه مع الفريق الأحمر في شباك المقاصة، في المباراة التي تقام بينهما حاليا، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ11 للدوري المصري.

وانتقل حسين الشحات لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قادمًا من نادي العين الإماراتي.

وجاء هدف "الشحات" في شباك فريقه السابق مصر المقاصة وهو الهدف الأول له في الدوري المصري منذ (410 يومًا تقريبًا)، حيث يرجع آخر أهداف اللاعب بالمسابقة المحلية إلي يوم 10 ديسمبر 2017 عندما سجل هدفًا للفريق الفيومي في شباك الأهلي خلال مباراة الفريقين بالدوري موسم 2017-2018، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر 3-2.

وهناك مفارقة مثيرة تربط بين البداية التهديفية لـ"الشحات" مع الأهلي في الدوري المصري، وبداية أهداف محمد أبوتريكة نجم الكرة المصرية السابق مع المارد الأحمر بالبطولة المحلية، حيث أن أول هدف لكل منهما بقميص الأهلي في الدوري جاء في شباك فريقه السابق.

محمد أبوتريكة سجل أول أهدافه مع الأهلي في الدوري الممتاز في شباك فريقه السابق الترسانة في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 13 فبراير لعام 2004 بالجولة الـ11 للدوري والتي انتهت بفوز الاحمر 2-0، أما "الشحات" سجل اليوم أول أهدافه بقميص المارد الأحمر في شباك فريقه السابق ايضًا المقاصة.

يذكر أن أول أهداف محمد أبوتريكة الرسمية مع الأهلي بشكل عام كان "هدفين" سجلهما في شباك فريق طنطا في الدور الأول من بطولة كأس مصر في المباراة التي اقيمت يوم 7 فبراير 2004، وانتهت بفوز الاحمر 2-0.  

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.