البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

محكمة الاسرة تشهد اغرب قضايا الخلع .. طلب مني خلع الحجاب وارتداء مايوه بيكيني

منذ 1 شهر
January 25, 2019, 11:55 am
محكمة الاسرة تشهد اغرب قضايا الخلع .. طلب مني خلع الحجاب وارتداء مايوه بيكيني

محكمة الاسرة تشهد اغرب قضايا الخلع "طلب مني خلع الحجاب وارتداء مايوه بيكيني

"طلب مني خلع الحجاب وارتداء مايوه بيكيني والنزول إلى الشاطئ أثناء شهر العسل" ذلك الطلب كان كفيلا بأن ترفع ياسمين علي، 27 سنة، دعوى خلع ضد زوجها "محمود.إ"، 30 سنة، مهندس بمحكمة الأسرة، بعد 6 أشهر فقط من الزواج، وقالت، "الديوث قالي إنتي معقدة وطلب مني خلع الحجاب".
وأضافت "ياسمين"، "لم يعلق علي تصرفاتي أو ملابسي منذ فترة الخطوبة ولكني تخيلت إنه بحكم التزامي نوعا ما في اختيار ملابسي التي لم تكن ملفتة بالشكل المبالغ فيه، ولم أتخيل مطلقا أن يتجرأ ويطلب مني التخلي عن حجابي وإظهار مفاتني أمام الناس دون نخوة أو غيرة منه علي"، موضحة أن فترة الخطوبة لم تتعد الـ6 أشهر، ولم تكن كافية لمعرفة أخلاقه لقلة لقائهما وخروجهما معا.
وتابعت، في تصريحات لـ"الوطن"، "كنت مترددة قبل الزفاف أن أطلب من (محمود) خلع الحجاب يوم الزفاف احتراما لرجولته وخوفا من أن تضايقه بطلبها، ولكنها فوجئت أن هو من يطلب منها ذلك الطلب مبررا أنها ليلة واحدة بالعمر ويريد أن تفعل كل ما تتمنى"، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن تكون نيته هو التمهيد لها بخلع الحجاب نهائي وأن عقليته بكل هذه الأفكار المتحررة.
وأوضح أنهم توجهوا إلى مدينة شرم الشيخ بعد الزفاف، لقضاء 10 أيام "شهر عسل" وبعد مرور 3 أيام فوجئت به يُخرج "مايوه" قطعتين، ويطلب منها ارتدائه، وسألته عن السبب فأخبرها أنه يريدها أن تنزل به إلى الشاطئ بدلا من "المايوه الشرعي"، واستطرد، "اتصدمت ولم أستطع النطق بكلمة واحدة سوى أن أخبرته أن ما يطلبه منافي لحجابي وللعادات والتقاليد، فضحك بسخرية وأخبرني أني معقدة وأن العادات والتقاليد أصبحت تخلف يدفن مواكبة العصر والتطور فطلبت منه الطلاق".
وأشارت إلى أنه رفض طلبها بالطلاق، وطلب منها أن تجهز الحقائب للعودة إلى الإسكندرية، فعادت إلى بيت أهلها، وأخبرتهم بالتفاصيل، التي حدثت، وبعد 3 أيام توجهت إلى محكمة أسرة محرم بك، ورفعت ضده دعوى "خلع".  

هذا الخبر منقول من : هن



 



 

 

   












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.