اليوم.. إقلاع أولى رحلات مصر للطيران من مطار سفنكس الدولي

منذ 1 سنه
January 25, 2019, 4:30 pm

اليوم إقلاع أولى رحلات مصر للطيران من مطار سفنكس الدولي تبدأ اليوم الجمعة، شركة مصر للطيران تشغيل رحلات داخلية، لأول مرة، من مطار "سفنكس الدولي" ضمن مرحلة التشغيل التجريبي، وذلك حتي 9 فبراير. وأوضحت وزارة الطيران أنه تم تفعيل إجراءات التسكين الإداري والتشغيل لمطار سفنكس، منوهة بأنه تم تنفيذ التشغيل التجريبي للمطار، في منتصف أكتوبر الماضي، حيث هبطت أول رحلة تجريبية بالمطار لشركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية (إكسبريس) قادمة من مطار القاهرة الدولى، والتي تعتبر مرحلة التشغيل التجريبى للمطار بمثابة اختبار ومتابعة الكفاءة التشغيلية للمطار بطريقة عملية. وقالت مصادر بشركة مصر للطيران، إن الحجز على رحلات الشركة الداخلية من مطار سفنكس إلى المطارات الأخرى يشهد إقبالا كثيفا للحجز، بنسبة امتلاء تصل إلى 100%، خاصة رحلات الأقصر وأسوان نظرًا لطبيعة الفصل الحالي، بينما هناك إقبال متوسط على رحلات شرم الشيخ والغردقة. وأضافت المصادر أنه لا توجد حاليا عروض على الرحلات الداخلية من مطار سفنكس إلى المطارات الأخرى، ولكن بطبيعة الحال فإن أسعار التذاكر للسفر من مطار سفنكس أقل من السفر عبر مطار القاهرة الدولي. ومن المقرر أن تسُير الشركة الوطنية مصر للطيران حوالي 15 رحلة أسبوعيًا تخدم بها الحركة الداخلية في فترة إجازة نصف العام الدراسي من 25 يناير حتى 9 فبراير، حيث تسير الرحلات من مطار سفنكس إلى كلُ من مطار الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة والعكس.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play