البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مصطفى بكري يرد بعنف على بيان منظمة العفو الدولية...فيديو

منذ 1 شهر
January 25, 2019, 10:03 pm
مصطفى بكري يرد بعنف على بيان منظمة العفو الدولية...فيديو


حدث

 

 مصطفى بكري يرد بعنف  على بيان منظمة العفو الدولية

 

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن منظمة العفو الدولية أطلت بوجهها القبيح، وأصدرت بيانا هاجمت فيه الدولة المصرية بكل شراسة، وذكرت أن مصر أصبحت سجنا مفتوحا لكل من ينتقد وكل من يتحدث.
وأضاف بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن تقرير منظمة العفو الدولية ذكر وفي تجني واضح أن السلطات المصرية اعتقلت 113 شخصا بسبب تعبيرهم عن آرائهم خلال العام الماضي، وتابع أن منظمة العفو الدولية «تناست» أن كل شخص صدر ضده قرار، صدر من النيابة العامة أو نيابة أمن الدول العليا.
وكشف الإعلامي مصطفى بكري، أن التعبير عن الرأي يختلف تماما عن التشكيك في مؤسسات الدولة وعن الإدعاء بشائعات ومعلومات خاطئة.
وتابع مصطفى بكرى، أن منظمة العفو الدولية «نست» أن مصر تتدخل حربا ضد عناصر إجرامية شرسة وضد تنظيمات إرهابية لا هم لها إلا هدم الدولة المصرية وينسون ما يفعله الإخوان والتنظيمات الإرهابية على أرض مصر.
وطالب الإعلامي مصطفى بكري، من منظمة العفو الدولية، بإصدار بيان تدين فيه ما تفعله جماعة الإخوان من قتل الآمنين وضرب لمؤسسات الدولة ومن سعى إلى نشر الفوضى.

https://youtu.be/te95gr3uu70

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.