البحث

حكاية أمان .. سائحة سويسرية تروي قصتها مع احتفالات الشرطة في الغردقة

منذ 9 شهر
January 26, 2019, 4:04 am
حكاية أمان .. سائحة سويسرية تروي قصتها مع احتفالات الشرطة في الغردقة

قالت "فيكتوريا" سائحة سويسرية الجنسية هاجرت من سويسرا لتعيش في الغردقة هي وعائلتها الصغيرة، أخترت الغردقة للاستثمار لأنها آمنة، وأدعو العالم للاستثمار في البحر الأحمر".

وأضافت فيكتوريا "هاجرت من سويسرا إلى الغردقة للاستثمار بها بسبب ما أشعر به من أمن وأمان، وطلبت التقاط صور تذكارية مع محافظ البحر الأحمر ومدير الأمن تخلديًا لحكايتها"، والتي أطلقت عليها "حكاية أمان" أثناء تواجدها في احتفالية مديرية الأمن بعيد الشرطة المصرية الـ67 وأقيمت في مسرح ممشى النصر مساء أمس الجمعة بالغردقة.

وتابعت فيكتوريا: "قررت الهجرة من سويسرا إلى الغردقة مع زوجي وأبنائي الثلاثة والاستثمار في الغردقة واختارتها بسبب ما تشعر به من أمن وأمان وألفة ومودة من كل الأهالي الطيبين" بحسب قولها.

وأكدت فيكتوريا أنها تنعم بنوم مطمئن بسبب المجهودات التي تقوم بها الشرطة المصرية، وتدعو أي أحد في العالم لزيارة الغردقة والاستمثار بها.

وفي نهاية كلمتها قدمت الشكر للواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر على المجهودات التي يقوم بها بالمحافظة وإظهارها بمظهر حضاري وجمالي كما قدمت الشكر للواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر لدوره في الحفاظ على الأمن وطلبت منهما التقاط صور تذكارية تخلديًا لحكايتها.

يذكر أنه يقيم أكثر من 40 ألف أجنبي في البحر الأحمر من جنسيات مختلفة من جميع دول العالم إقامة دائمة وبالأخص في مدينة الغردقة والأغلبية منهم لأغراض استثمارية ومعظمهم أصحاب مشروعات سياحية و تجارية، وذلك لتوافر المناخ الملائم للاستثمار ومن أهمها عامل الأمن الذي تنعم به مصر عامة.

 

أمن

نقلا عن الوطن
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.