البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مشروب طبيعي يساعد على تنظيف المعدة من البكتيريا الضارة و له الكثير من الفوائد

منذ 3 اسابيع
January 26, 2019, 8:02 am
مشروب طبيعي يساعد على تنظيف المعدة من البكتيريا الضارة و له الكثير من الفوائد

يحتاج الكثير من الأشخاص الى تناول الكثير من المشروبات الطبيعية التى تساعد على تنظيف المعدة من البكتيريا الضارة من فترة لأخرى والتمتع بالكثير من الفوائد .

أكد موقع "بولد سكاى " الهندي الشهير، أن الليمون بالحليب يعد واحدا من أكثر المشروبات الشائعة التي لا يعلم معظمنا مدى أهميتها بالنسبة للصحة العامة للجسم، وهو ما يجعلنا لا نتناوله بصورة مستمرة، ولكن عقب الاطلاع على السطور التالية حتما سيتغير الأمر كثيرا.

فكما جاء في الموقع ، فإن تناول الليمون بالحليب بصورة مستمرة يساعد في تسهيل عملية الهضم لما يحتويه من ألياف طبيعية هام للجسم، إلى جانب ذلك المساهمة في التخلص من مشكلة البكتريا الموجودة داخل المعدة.

وأكد الموقع أن تناول الحليب بالليمون يساعد في التخلص من مشكلة الشعور بالكسل كونه يساعد في تعزيز الدورة الدموية في الجسم وبالتالي تنشيط خلايا الجسم، ويقلل من ارتفاع نسبة الكولسترول في الجسم وبالتالي يقلل من مخاطر التعرض للإصابة بأمراض القلب.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.