البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالأسماءو التفاصيل.. حادث تصادم بالدقهلية ينتج عن قتيل ومصابين

منذ 3 شهر
January 26, 2019, 12:11 pm
بالأسماءو التفاصيل.. حادث تصادم بالدقهلية ينتج عن قتيل ومصابين

حدث

 

بالأسماء حادث تصادم بالدقهلية ينتج عن قتيل ومصابين


لقى شخص مصرعه وتمت إصابة 3 آخرين بإصابات مختلفة في حادث انقلاب جرار زراعي في مصرف زراعي على طريق (بني عبيد- ميت فارس) بالدقهلية.

وكان اللواء محمد حجى، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بنى عبيد، بانقلاب جرار زراعي داخل مصرف زراعى مقابل بنزيمة المصري على طريق بني عبيد- ميت فارس.

وانتقل رجال المباحث وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، حيث تبين إصابة 4 أشخاص، وهم مصباح صديق الشبراوي، (39 سنة) ببتر في الذراع اليسرى وكسر فى اليمنى، بالإضافة إلى جروح بالوجه، ومحمد إبراهيم البحيري، وعبدالعزيز المهدى عبدالعزيز، ورضا إبراهيم البحيرى، ما بين نزيف داخلى وكسر فى الضلوع وجروح وإصابات بالقدم.

فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى بنى عبيد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة.

وأكد مصدر طبى وفاة "محمد إبراهيم البحيرى"، على إثر إصابة بحادث سير على طريق بنى عبيد ميت فارس، مشيرًا إلى أن مديرية الشئون الصحية بالدقهلية توفر الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.  

هذا الخبر منقول من : الدستور

 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.