البحث

أمن أسيوط يكشف تفاصيل خيانة جيهان اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها.. اتكتبله عمر جديد

منذ 4 شهر
January 26, 2019, 12:17 pm
أمن أسيوط يكشف تفاصيل خيانة جيهان اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها.. اتكتبله عمر جديد

حدث

 

كشفت مديرية أمن أسيوط ، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ، ملابسات واقعة إصابة مزارع برش خرطوش، تلقى مركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط ، بلاغا من مزارع "سن31 مقيم العزية بدائرة المركز" أنه أثناء استقلال عمه المدعو “ هانى ب. ب” 27 سنة ، مزارع مقيم بذات الناحية، عربة كارو متوجهاً لأرضه الزراعية سقط من عليها ما أدى لإصابته بجرح بالرأس وقيامه بنقله للمستشفى، حيث تبين إصابته برش خرطوش بالرأس.

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات فقد أسفرت جهود فريق البحث بالإشتراك مع قطاع الأمن العام أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من “ جرجس م. أ” 21 سنة ، وجيهان م. ع- زوجة المجنى عليه مقيمان العزية بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة الثانية, وبمواجهتها قررت أنها إتفقت مع المتهم الأول على التخلص من زوجها، حيث قام المتهم الأول بإطلاق عيار من فرد خرطوش كان بحوزته بقصد قتله وأخبرها بذلك معتقداً وفاته ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمةجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الثانى.  

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.