البحث

​بلطجية اقتحموا شركة بالسلاح للسيطرة عليها فقتلوا صديقهم بالخطأ

منذ 7 شهر
January 27, 2019, 4:31 pm
​بلطجية اقتحموا شركة بالسلاح للسيطرة عليها فقتلوا صديقهم بالخطأ

نزاعات قضائية مستمرة على ملكية إحدى شركات الاستثمار الزراعى بمنطقة منشأة القناطر، وخلافات مالية استمرت لسنوات طويلة بين "عمرو.ف" و"طارق.ش" 39 عامًا، تمكن خلالها الثانى من وضع يده على الشركة والاستحواذ عليها، وهو ما دفع الأخير للجوء إلى العنف من أجل استرداد تلك الحيازة، لما فشلت كافة محاولته فى استردادها.

 

وخطط "عمرو.ف" لاستعادة الشركة ووضع يده عليها واستعان بـ5 رجال أخرين بينهم خفير وسائق وعاملين، والذين دججوا أنفسهم بأسلحة نارية وأفرد خرطوش من أجل الهجوم ليلاً على الشركة والسيطرة على المكلفين بحراستها ووضع يدهم عليها، لإعادتها لحيازة محرضهم.

 

توجه المتهمون وهم "عبد الله.ب" 38 سنة خفير و"على.ب" 37 سنة عامل، و"سماحة.م" 31 سنة عامل، و"أسامة.س" 27 سنة سائق و"أحمد.ب" إلى مقر الشركة بمنطقة منشأة القناطر، وحمل المتهم الأول والثالث بنادق آلية وحمل الثانى بندقية خرطوش وحمل الرابع الذخيرة اللازمة لتنفيذ مهمتهم، بينما تولى الخامس مهمة قيادة السيارة التى أقلتهم لوجهتهم.

 

 وصل المتهمين إلى مقر الشركة وهبطوا جميعًا من السيارة، وتسلق الأربعة الأوائل الأسوار ودلفوا إلى الداخل، بينما ظل الخامس داخل السيارة ينتظرهم على مقربة من المكان لتسهيل الملاذ الأمن، والفرار السريع من مسرح الأحداث، إذا استدعت الضرورة ذلك، وما لبث أن دخل المتهمين الشركة وتوجها إلى غرفة الحرس حاملين اسلحتهم وهددوهم بالأسلحة التى بحوزتهم وهو ما أثار الرعب والفزع فى قلوبهم.

 

بعدما أطمئن المتهمون أنهم قاب قوسين أو أدنى من أن ينتهوا من تنفيذ مهمتهم فى وضع يدهم على الشركة كما خططوا، اختمرت فى رأس المتهم الثالث فكرة لتمكينهم من الشركة بقوة، وبث الرعب فى نفوس غرمائهم من الحرس واجبارهم على مغادرة المكان، فوضع يد على زناد سلاحه النارى وأطلق عيار ناريًا ظنه فى الهواء، ولكنه استقر فى جسد رفيقه فى الجريمة "حسني.س" فسقط على الأرض غارقًا فى دمائه.

 

تحقق مراد المتهم الثالث فى بث الرعب فى نفوس غرمائهم من الحرس، بل وأكثر من ذلك فقد بث الرعب فى نفوس اقرنائه فى الجريمة وفى نفسه أيضًا، وما أن شاهدوا الدماء تسيل على الأرض، حتى هرولوا جميعًا من مقر الشركة هاربين، واستقلوا السيارة وغادروا المكان.

 

جاءت أقوال الشهود لتكشف تفاصيل الجريمة، فقال الشاهد الأول "مسعد.م" 26 عامًا خفير أنه اثناء تواجده وزميله "هشام.س" 26 سنة، بمحل عملهم بالشركة والمكلفين بحراستها، فوجئ بالمتهمين الأربعة يدخلون حجرته حاملين الأسلحة النارية، وهددوه بها، وأطلق أحدهم عيارًا ناريًا لتهديده، فأصاب العيار أحد أصدقائهم، فسقط غارقًا فى دمائه، بعدها هددوهم بعدم مبارحة الغرفة، وفروا هاربين.

 

وأكدت أقوال الشاهد الثانى "هشام.س" وأقوال الشاهد الثالث "أحمد.ف" 27 سنة محاسب بالشركة، لتؤكد ما جاء بأقوال الشاهد الأول، فيما قال الشاهد الرابع "طارق.ش" 39 سنة مالك الشركة، بأنه علم بالواقعة من باقى الشهود، ووجه اتهام صريح للمتهم السادس، بسبب نزاعهم القضائى على حيازة مسرح الواقعة.

 

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين الأربعة الأوائل وأحيلو للنيابة التى باشرت التحقيقات معهم، وفى نهاية التحقيق، أحالتهم لمحكمة الجنايات التى قضت بالسجن المؤبد لكل من "عبد الله.ب" 28 عامًا خفير، و"سماحة.م" 31 سنة عامل، والسجن المشدد 15 عاماً لكل من "على.ب" 37 سنة عامل، و"أسامة.س" 27 سنة سائق.  

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

   















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.