البحث

كشف الغموض في واقعة العثور على جثة رضيعة داخل حضانة

منذ 9 شهر
January 27, 2019, 5:28 pm
كشف الغموض في واقعة العثور على جثة رضيعة داخل حضانة

تكثف مباحث الجيزة جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة رضيعة داخل حضانة غير مرخصة لرعاية الأطفال، وألقت مباحث أكتوبر القبض على سمكري وزوجته يتوليان مسئولية الحضانة لاستجوابهما حول أسباب مصرع الطفلة.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بالعثور على جثة رضيعة داخل شقة سكنية بمساكن أبو الوفا بأكتوبر، انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر والمقدم محمد داود رئيس مباحث اكتوبر ثان، وتبين من المعاينة ان سمكري وزوجته أعدا شقتهما لرعاية الأطفال مقابل 50 جنيها في اليوم دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة.

وأشارت تحريات العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر إلى أن سمسار وزوجته تعمل بمصنع ملابس يتركان رضيعتهما "سجدة" تبلغ من العمر 7 أشهر بالحضانة أثناء تواجدهما في العمل مقابل 50 جنيها فى اليوم، إلا أنهما اليوم وأثناء توجههما لتسلم الطفلة عثرا عليها جثة هامدة فأبلغ الأب قسم شرطة ثان أكتوبر.

وتحفظت قوة أمنية من مباحث اكتوبر على المتهمين وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة والوقوف على أسباب مصرع الطفلة.    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.