السيسى يكشف عن عدد الاسر التى وفرت لها الدولة حياة كريمة بعد عيشتهم الغير ادمية رغم ظروف البلد و الارهاب

منذ 1 سنه
January 28, 2019, 4:12 pm

اهتمام السيد الرئيس بصحة المواطن المصرى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن حجم الجهد التي قامت به الدولة المصرية في إطار حقوق الإنسان، كما تراه منظمات الأمم المتحدة، "كان عندي 250 ألف أسرة موجودين بيعيشوا حياة غير آدمية على الإطلاق، في سكن لا يليق بأي بشر، حينما توفر لهم الدولة التي تمر بظروف اقتصادية صعبة وتقوم بحرب على الإرهاب منفردة منذ 5 أعوام، 250 ألف شقة مفروشة، علشان نقول لهم مصر شيفاك ولن تسمح إنك تعيش في الشارع".

وأضاف السيسي، خلال المؤتمر الصحفي المشترك بينه وبين نظيره الفرنسي، المنعقد في الاتحادية، "كان عندي قوائم انتظار للمرضى وبعالج بس 10 آلاف مواطن في السنة وعالجت 10 آلاف كل شهر بمعدل 120 ألف حالة انتظار لعلاج ضخم، أورام وجرحات كبيرة، هل ده لما أعمله مراعتش حقوق الإنسان فيه، من منظور آخر غير المنظور اللي بتتكلموا فيه، وكامل احترامي للمنظور اللي بتتكلموا فيه".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play