البحث

عاطل يطلق النار على عامل بطوخ.. والسبب كلب

منذ 4 شهر
January 28, 2019, 6:30 pm
عاطل يطلق النار على عامل بطوخ.. والسبب كلب

‎أصيب عامل بطلق ناري، اليوم الإثنين، إثر مشاجرة نشبت بقرية شبرا هارس بطوخ، بسبب "كلب"، لقيام المصاب بمضايقة "كلب" أثناء سيره مع عاطل، فأطلق الرصاص عليه، وتم نقل المصاب إلى مستشفى طوخ المركزي وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.  

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارا من النقيب مصطفى كامل معاون مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد تلقيه إشارة من المستشفى بوصول "محمد. م" 30 عاما، عامل، مصابا بطلق ناري في القدم إثر مشاجرة مع عاطل.  انتقل العميد يحى راضي رئيس مباحث المديرية، وبسؤال المصاب أقر بقيامه بالتشاجر مع شخص يدعى "أحمد. ي" 33 عاما، عاطل لاصطحابه كلب وأثناء سيره به في أحد شوارع قرية شبرا هارس قام المصاب بمضايقة الكلب فنشبت بينه وبين صاحب الكلب مشاجرة قام على أثرها صاحب الكلب بإطلاق الرصاص على المجني عليه فأصيب بطلقة في قدمه وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.‎

ولقي مزارع مصرعه، اليوم الإثنين، صدمته سيارة نقل خلال قيادته دراجة نارية على طريق "الدير – طوخ"، وتم نقل الجثة إلى مستشفى طوخ المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة نارية على طريق "الدير – طوخ".

وانتقل المقدم أحمد سامي رئيس مباحث المركز، والنقيب مصطفى كامل معاون المباحث.

وتبين أنه خلال سير سيارة نقل قيادة "إ. أ. ح"،33 عامًا، على طريق "الدير – طوخ" اصطدمت بدراجه نارية مرخصة قيادة "ع. ع. ا"، 54 عامًا، مزارع، ولقي الأخير مصرعه في الحال إثر إصابته بنزيف في المخ.

وتم التحفظ على السيارة وقائدها وصرحت النيابة بدفن الجثة.

وألقت مباحث قسم شرطة ثان بنها، أمس الأحد، القبض على تباع قام بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء بعد إصابة شقيقه فى مشادة كلامية بينه وبين خفير خصوصى بعزبة البرنس دائرة القسم. 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان بنها، يفيد بورود بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بإطلاق أعيره نارية بناحية عزبة البرنس  دائرة القسم.

وعلى الفور إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، وبالفحص تبين أنه حال تواجد "م. ح. ع" سن 31 خفير خصوصي ومقيم عزبة ذكي – دائرة مركز بنها، داخل الشونة حراسته الكائنة بناحية عزبة البرنس – دائرة القسم، فوجئ بقيام "م. م. ع"  سن 31 تباع، بإطلاق عدة أعيره نارية من سلاح ناري فرد خرطوش كان بحوزته ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات وفر هاربًا.

وكما تبين حدوث مشادة كلامية بين شقيق المتهم "أدهم. م. ع" سن 18 عامل، وأحد الأشخاص أمام الشونة محل عمل الأول وحال قيام أحد العاملين بالشونة بمعاتبتهما وإبعادهما عن المكان أصيب شقيق المتهم بجرح سطحي أعلي الانف أثر التدافع، ولدي علم المتهم بإصابة شقيقه توجه الي محل عمل الأول وأطلق عدة طلقات نارية في الهواء دون حدوث إصابات.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع، تم التحفظ عليه.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 535 جنح قسم ثان بنها لسنة 2019.  
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.