البحث

زوج يتجرد من معانى الأنسانية ويحرق زوجته بالسولار لإجبارها على العمل خادمة

منذ 6 شهر
January 28, 2019, 6:57 pm
زوج يتجرد من معانى الأنسانية ويحرق زوجته بالسولار لإجبارها على العمل خادمة

تجرد عاطل من معاني الإنسانية بالسويس وقام بسكب سولار على زوجته وأشعل فيها النار محدثا حروقا عالية الدرجة بكافة أنحاء جسمها لإجبارها على العمل كخادمة، وتبين من التحقيقات والتحريات ان الزوج المتهم طلب من زوجته العمل خادمة فى المنازل لمساعدته فى مصروفات المنزل إلا أنها رفضت مما أثار غضبه وقام بسكب كمية من السولار عليها وأشعل النار فيها وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس إخطارا من نقطة مستشفى السويس العام بوصول إيمان حسن عبدالمنعم من سكان منطقة الكيلو 46 بالقطاع الريفي مصابة بجروح وكدمات وحروق بالجسد وتم عمل الاسعافات الاولية لها وبإخطار نقطة الشرطة لتحرير محضر بالحادث اتهمت الزوجة المصابة زوجها بالاعتداء عليها بالضرب في البداية داخل منطقة المقابر بالكيلو 46 بالقطاع الريفي، ثم قام بنقلها إلى المنزل بقرية الألبان وأشعل النيران بها داخل المنزل باستخدام السولار بسبب رفضها العمل خادمة في المنازل لأنه يرفض العمل ويمكث وقته فى المنزل .

باستدعاء الزوج أنكر الواقعة وقال ان زوجته أصيبت بحروق خلال قيامها بإشعال النيران في الحطب داخل منزلنا بقرية الألبان الجديدة بالقطاع الريفي.
تم نقل الزوجة المصابة إلى مستشفى العاشر من رمضان بسبب انتشار الحروق عالية الدرجة في كافة أنحاء جسدها .    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.