البحث

30 يوم في الأهلي.. لاسارتي يتحدث عن الفريق وإصابات اللاعبين

منذ 6 شهر
January 29, 2019, 5:55 am
30 يوم في الأهلي.. لاسارتي يتحدث عن الفريق وإصابات اللاعبين

30 يوم في الأهلي لاسارتي يتحدث عن الفريق وإصابات اللاعبين

 

 

أعرب مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز الأهلي على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، مؤكدا أن الفريق نجح في تحقيق فوز مهم على حساب منافس قوي، وحصل على 3 نقاط مهمة في سبيل تحقيق الهدف الذي يسعى إليه بالوصول إلى قمة جدول مسابقة الدوري.

وتحدث لاسارتي- خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة- موضحا أن الأهلي ظهر بشكل جيد، خاصة في الدقائق الأولى التي لاحت فيها للفريق العديد من الفرص السهلة، مشيرًا إلى أن إهدار عدد من الفرص يعتبر أمرًا طبيعيًا في كرة القدم.

وأوضح أن خروج أجايي جاء للحفاظ عليه، خاصة وأنه عائد من الإصابة، بعد أن غاب لفترة تجاوزت 4 أشهر، وأن هناك لاعبين لا يمكنهم اللعب لمباراة كاملة مثل جيرالدو، وسعد سمير، وصلاح محسن، وهشام محمد، بعد عودتهم من الإصابة.

وأكد أن الإصابات التي يتعرض لها العديد من اللاعبين؛ تعد منطقية في ظل كثرة المباريات وضغطها بهذا الشكل، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يمنح اللاعبين الفرصة في المشاركة وفقًا لما يخدم أهداف الفريق بشكل عام.

وأضاف قائلا: "اليوم أكملنا شهرًا بالعمل داخل الأهلي، والجهاز الفني يقوم بإجراء تدريبات استشفائية وبدنية للاعبين، وعمومًا أنا راضٍ عن البرنامج البدني الذي وضعناه للفريق حتى الآن".


هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.