البحث

«هتتعود على كدا».. «محمد» تعدى جسديا على «كلبة جاره» فأطلق صاحبها النار عليه

منذ 7 شهر
January 29, 2019, 2:21 pm
«هتتعود على كدا».. «محمد» تعدى جسديا على «كلبة جاره» فأطلق صاحبها النار عليه

.

كاد عاملًا أن يدفع حياته ثمنًا لـ"تحرشه بكلبة" وإمساكه بأماكن حساسة بها؛ وذلك على يد أحد جيرانه في قرية "شبرا هارس" بطوخ؛ بعدما انتقم منه صاحب الكلبة بإطلاق النيران عليه، وأصيب بطلق ناري في القدم، ونُقل إلى مستشفى طوخ المركزي للعلاج.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن إخطارًا من النقيب مصطفى كامل معاون مباحث مركز شرطة طوخ؛ يفيد تلقيه إشارة من المستشفى بوصول "محمد. م" (30 سنة - عامل) مصابًا بطلق ناري بالقدم إثر مشاجرة مع عاطل.

وانتقل العميد يحى راضي رئيس مباحث المديرية، وبسؤال المصاب أقر بتشاجره مع "أحمد. ي"، (33 سنة - عاطل) لاصطحابه كلبته، وفي أثناء سيره بها في أحد شوارع قرية "شبرا هارس"، تحرش بـ"الكلبة فنشبت بينه وبين صاحبها مشاجرة؛ أطلق على إثرها صاحب الكلبة الرصاص على المجني عليه فأصيب بطلقة في قدمه وأُلقي القبض على المتهم.

وبمواجهة الجار، بكلام المجني عليه وبما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة، مضيفًا أنَّه لم يضرب الضحية بسبب معاكسته لكلبته فقط، بل لتحرشه بها ومحاولته وضع يده على أماكن حساسة، وهو ما سوف يجعلها تعتاد على ذلك، مؤكدًا أنَّها لم تكن المرة الأولى بل حاول أكثر من مرة قبل ذلك، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

يشار إلى أن الواقعة ليست الأولى، بل سبقها واقعة تحرش ربة منزل بـ"قرد" في أحد محلات بيع الحيوانات وملامستها أجزاء حساسة به، وقضت محكمة جنح أول المنصورة بحبس المتهمة 3 سنوات، بعد أنَّ وجهت لها النيابة العامة اتهامات بالتحريض على الفسق وإثارة الغرائز والفعل الفاضح بالطريق العام، وذلك خلال شهر ديسمبر الماضي.

 

 

 

الوطن 
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.