البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة «رمضان ومعلول وياسر»

منذ 2 اسابيع
January 29, 2019, 5:40 pm
الأهلي يكشف تفاصيل إصابة «رمضان ومعلول وياسر»

حدث

 

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن التشخيص المبدئي لإصابتي رمضان صبحي وياسر إبراهيم، عبارة عن إجهاد، وأن الكدمة التي تعرض لها على معلول، في الكتف خلال مباراة وادي دجلة أمس لا تشكل أية خطورة، ويخضع الثلاثي لفحص طبي اليوم للتأكد بشكل أكبر من حجم إصابة كل لاعب وفرص مشاركتهم في التدريبات الجماعية.

وقال طبيب الفريق، إن «صبحي»، اشتكى من إجهاد في العضلة الأمامية، فيما اشتكى ياسر إبراهيم من إجهاد في العضلة الضامة.

ويؤدي الأهلي مرانه عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة «سيمبا التنزاني» التي تقام يوم السبت المقبل في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق انتصارًا ثمينًا على نظيره وادي دجلة بنتيجة 2-1، في المباراة، التي جمعت الفريقين أمس، بالجولة الـ 20 من الدوري المصري.

وأحرز ثنائية الأهلي كل من: «عمرو السولية في الدقيقة 17، وعلي معلول في الدقيقة 65، فيما سجل محمد هلال هدف دجلة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 86»، وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الأهلي إلى 33 نقطة في المركز الثالث، بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري، فيما توقف رصيد وادي دجلة عند 20 نقطة في المركز السادس عشر.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.