البحث

ميريهان حسين تسلم نفسها لتقضى فترة عقوبة سجنها .. اليكم التفاصيل

منذ 6 شهر
January 29, 2019, 6:32 pm
ميريهان حسين تسلم نفسها لتقضى فترة عقوبة سجنها .. اليكم التفاصيل

حدث

 

أكد عاصم قنديل، محامي الفنانة ميريهان حسين، أنها قامت بتسليم نفسها لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم صادر بحبسها لمدة أسبوعين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«كمين الهرم».
وأضاف في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الضابطين المتورطين في نفس القضية، قاما بتسليم أنفسهما لتنفيذ الحكم.
وقضت محكمة جنح مستأنف الهرم، اليوم الأحد، بقبول الاستئناف المقدم من دفاع الفنانة ميريهان حسين، على حكم حبسها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«كمين الهرم»، وتخفيف الحكم المستأنف فيه لأسبوعين وبراءتها من التهمة الثالثة.
كما قضت المحكمة بحبس الضابطين الذين شملتهما التحقيقات أيضا لمدة أسبوعين بتهمة السب والقذف للفنانة.
وكانت محكمة جنح الهرم، قد قضت في وقتٍ سابق بالحبس عامين ونصف للفنانة ميريهان حسين، وكفالة 30 ألف جنيه، وكذلك حبس المساعدة الشخصية لها 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه، في القضية الشهيرة بـ«كمين الهرم».
وذكرت التحقيقات، أنه أثناء ارتكاز قوة أمنية بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام، تم استيقاف إحدى السيارات الملاكي، ورفضت قائدة السيارة التوقف، وتخطت الكمين مسرعة فاصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية، مما نتج عنه سقوط أحد ضباط قوة الكمين أرضًا.
 وكانت النيابة العامة، أحالت الفنانة ميريهان حسين، إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام خلال تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على مريهان حسين وسبها وقذفها إلى التحقيق.  

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.