البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تفاصيل 90 دقيقة قضتها ميريهان حسين داخل قسم الهرم

منذ 2 شهر
January 29, 2019, 7:24 pm
تفاصيل 90 دقيقة قضتها ميريهان حسين داخل قسم الهرم

حدث

كشفت مصادر أمنية كواليس حضور الفنانة ميريهان حسين ديوان قسم شرطة الهرم صباح اليوم الثلاثاء؛ لتنفيذ الحكم الصادر ضدها بالحبس أسبوعين في القضية القضية المتداولة إعلاميا بـ"كمين الهرم".
وقالت المصادر في تصريحات لمصراوي إن الفنانة الشابة وصلت القسم في تمام العاشرة صباحا بمفردها: "ماكنش حد معاها من أسرتها أو أصدقائها"، لافتة إلى أنها التزمت الصمت منذ لحظة وصولها.
أضافت المصادر -التي رفضت نشر اسمها- أن "ميريهان" بدت متماسكة ولم تدخل في أي نوع من النقاش مع أفراد الشرطة بالقسم أو بمكان التحفظ عليها لحين إنهاء إجراءات ترحيلها بالتنسيق مع مباحث تنفيذ الأحكام بقيادة العقيد حسام أنور.
أشارت المصادر إلى أن الفنانة الشابة قضت نحو 90 دقيقة داخل قسم شرطة الهرم: "ماحدش حس إنها موجودة كانت هادية لدرجة كبيرة لأنها عارفة اللي هيحصل"، موضحة أن مأمورية أشرف عليها المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم ومعاونه النقيب مصطفى لاشين قامت بترحيلها في تمام الحادية عشرة والنصف إلى سجن القناطر الخيرية.
في سياق متصل، أكدت المصادر أن ضابطي الشرطة المتهمان في نفس القضية، حضرا صباح اليوم، لتنفيذ الحكم الصادر ضدهما بالحبس أسبوعين أيضا، وتم ترحيلهما في مأمورية منفصلة إلى سجن الكيلو 10.5 بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في تمام الثالثة عصرا.
كانت محكمة جنح مستأنف الهرم، قضت بحبس الفنانة ميريهان حسين، أسبوعين، بعد تقدمها استئناف على حكم حبسها سنتين ونصف، وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سُكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم.
وفي 8 أكتوبر 2018، قضت محكمة جنح الهرم، بالحبس عامين ونصف على الفنانة ميريهان حسين، وكفالة 30 ألف جنيه، كما قضت بحبس المساعدة الشخصية للفنانة 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه، في القضية المتداولة إعلاميا بـ"كمين الهرم"، وقضت المحكمة بتغريم ضابطي شرطة بقسم الهرم المتهمين في الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما.
ووجهت النيابة العامة للفنانة تهم القيادة تحت تأثير مُسكر، والتعدي على موظف عام في أثناء تأدية وظيفته، كما وجهت لضابطي الشرطة تهم التعدي على الفنانة ميريهان حسين وهتك عرضها وسبها وقذفها.  

هذا الخبر منقول من : مصراوى

 

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.