البحث

من ستار أكاديمي إلى سجن القناطر و النهاية في سيارة ترحيلات تعرف على حكاية ميرهان حسين

منذ 6 شهر
January 29, 2019, 7:59 pm
من ستار أكاديمي إلى سجن القناطر و النهاية في سيارة ترحيلات تعرف على حكاية ميرهان حسين

حدث

 

بين مجموعة من المواهب العربية في ستار أكاديمي كانت ميرهان حسين تلعب دور برنسيسة الأكاديمية التي تتعلق بها الأنظار وتتمحور حولها اهتمامات المتابعين الذين لا يختلفون على جمال الشكل وخامة الصوت.

لم تكن تتوقع ميرهان أن تحولها الشاشة إلى ممثلة متناسية الغناء الذي برعت فيه وقدمت نفسها للجمهور من خلاله، ثم لم تكن تتوقع أيضا أن يتحول بها الأمر من الغناء أو التمثيل إلى عربة ترحيلات تحملها إلى سجن القناطر لقضاء فترة العقوبة التي تم تخفيفها من سنتين ونصف إلى أسبوعين.



ميرهان بعد أحاديث مطولة وتقارير صحفية تناولت أزمتها قررت أن تضع حدا لتلك الأقاويل وتسلم نفسها لقسم الهرم لتنفيذ الحكم الصادر ضدها، على الرغم من تصريحات محاميها بأنه سيتقدم بطعن على الحكم الصادر ضدها.

ربما آثرت ميرهان ظلمة السجن عن البقاء لفترة أطول على صفحات المجلات وأثير المواقع، بصفتها المحكوم عليها، ما قد يضيع عليها فرصا وأدوارا تمثيلية في الفترة القادمة.




كانت كيم كارديشيان مصر كما يطلق عليها البعض، شغلت الرأي العام بعد واقعة اشتباك لفظي مع كمين أمني في المنصورية، حيث تطور الأمر إلى رفع دعوى قضائية، تم الحكم فيها على الفنانة الشابة بالحبس سنتين ونصف، وكفالة 30 ألف جنيه، قبل أن يتخفف إلى أسبوعين، كما قضت بحبس المساعدة الشخصية للفنانة 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه، في القضية الشهيرة بـ"كمين المنصورية"، وقضت المحكمة بتغريم ضابطي شرطة بقسم الهرم المتهمين في الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما.

ميرهان في رصيدها الفني 25 عملًا دراميًا و5 أفلام سينمائية، أبرزها "عمرو وسلمى" و"الهرم الرابع" و"لحظات حرجة" و"آدم و جميلة" و"ابن حلال" و"الأب الروحي" و"أيوب".  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.