البحث

تركي آل الشيخ ينتقد جدول الدوري «مستنيين عودة مصابي الأهلي»

منذ 6 شهر
January 29, 2019, 8:44 pm
تركي آل الشيخ ينتقد جدول الدوري «مستنيين عودة مصابي الأهلي»

حدث

 

انتقد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، ترتيب جدول مباريات الدوري الممتاز بسبب المباريات المؤجلة وعدم انتظام المسابقة.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع "فيس بوك":" هل المقصود تفضيل فريق على فريق أنه من غير المعقول أن ينهي بيراميدز مباراته مع الأهلي. والأهلي حتى الآن لم يلعب مع الزمالك مباراة الدور الأول، فما هذه الجدولة لم أر جدولا في حياتي في أي دوري كهذا الجدول تفصيل الجدول لظروف فرق معينة يقتل التنافس ومن المفترض أن ينهي كل فريق مبارياته المؤجلة من الدور الأول قبل البدء في الدور الثاني!!! ومتى مباراة الكأس التي لم تحدد حتى الآن، وبتنتظر لما تنتهي إصابات الفريق الثاني وتتأكدوا من جاهزيته وتحددوا الموعد".

وتابع :" اطلب من أخي الأستاذ هاني أبو ريدة التدخل السريع ومعالجة هذا الخلل الحاصل في الجدولة أو اعملوا لينا كاسين ودوريين. واحد يلعب فيه الـ١٧ فريقا وواحد ادوه اللى في بالكم وريحونا! ما يكفي الحاجات اللي بنشوفها في التحكيم !. هل الـ«فيفا» يرضى بجدولة زي كده؟! إزاي أنا معرفش مباريات فريقي من هنا لآخر الموسم بتواريخ محددة وترتيب عادل!".  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.