البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

إسماعيل الليثي آخر اكتشافات علاء ميهوب قبل رحيله عن الأهلى

منذ 2 اسابيع
January 29, 2019, 10:54 pm
إسماعيل الليثي آخر اكتشافات علاء ميهوب قبل رحيله عن الأهلى

إسماعيل الليثي آخر اكتشافات علاء ميهوب قبل رحيله عن الأهلى

أعلن مسئولو الأهلى اليوم الاثنين التعاقد مع إسماعيل الليثي لاعب فريق المصرية للاتصالات ، بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه وتم إنهاء كافة التفاصيل الإدارية الخاصة بالصفقة لينضم اللاعب إلى تدريبات فريق الشباب.

ويعد إسماعيل الليثي الذى يجيد اللعب فى جميع مراكز وسط الملعب آخر ترشيحات علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية السابق بالأهلى، والذى تابع اللاعب على مدار عددة شهور قبل ترشيحه لارتداء القميص الأحمر.

ونجح علاء ميهوب فى اكتشاف وترشيح عدد من النجوم الذين ارتدوا قميص النادي الأهلى فى الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلى الأساسي فى الوقت الحالي، من جانبه أكد اسماعيل الليثى إلى أن المفاوضات بدأت العام الماضى، وتحديدًا فى شهر أكتوبر عن طريق علاء ميهوب ، وانتهت المفاوضات بنجاح وأصبحت لاعبًا رسميًا فى النادى، موضحا أنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز، خاصة خلف المهاجم، بالإضافة إلى اللعب فى مركز الوسط المدافع وأيضا الجناحين الأيمن والأيسر.

وأضاف اللاعب أنه يتطلع لتقديم أداء مميز في قطاع الناشئين؛ من أجل إثبات نفسه لتحقيق خطوة جديدة بالصعود إلى الفريق الأول، مؤكدًا أن لديه رغبة قوية في النجاح مع الناشئين؛ من أجل التواجد مع الفريق الأول والحصول على فرصته للمساهمة معه في تحقيق البطولات المحلية والقارية.


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.