البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

نقابات عمال مصر تنظم مؤتمرات لدعم السيسي بالمحافظات

منذ 2 شهر
January 29, 2019, 11:35 pm
نقابات عمال مصر تنظم مؤتمرات لدعم السيسي بالمحافظات

 نقابات عمال مصر" تنظم مؤتمرات لدعم السيسي بالمحافظات

 

قرر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة النائب جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، عقد سلسلة من المؤتمرات العمالية بالمحافظات، تحت شعار "نحن معك حنكمل المشوار"، تهدف التأكيد على دور عمال مصر في التنمية والوقوف خلف القيادة السياسية ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة الأنشطة التنموية والمحافل العربية والإفريقية والدولية.

وقال النائب محمد وهب الله الامين العام للاتحاد، إن باكورة هذه المؤتمرات ستعقد بعد غد الخميس، بمقر الاتحاد المحلي لعمال محافظة الجيزة في تمام العاشرة صباحا بشارع صلاح سالم أمام محطة مترو ساقية مكي، وبحضور كل من النائب جمال عقبي رئيس الاتحاد المحلي وخالد عيش نائبا رئيس الاتحاد العام، وعدد من القيادات النقابية وجميع اللجان النقابية بمواقع العمل بمحافظة الجيزة.

وأضاف أن المؤتمرات تستهدف استعراض الانجازات والمشروعات العملاقة التي تتم في مصر والتاكيد على دور العمال في بذل الجهود من أجل مستقبل أفضل للوطن واستقراره


هذا الخبر منقول من : الوطن










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.