البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

قصة صور مايا دياب بدون مكياج التي أثارت السوشيال ميديا ..صور

منذ 2 اسابيع
January 30, 2019, 9:54 am
قصة صور مايا دياب بدون مكياج التي أثارت السوشيال ميديا ..صور

حدث

 

بالصور | نكشف قصة صور مايا دياب بدون مكياج التي أثارت السوشيال ميديا
 
منذ اللحظات الأولى لبدء تحدي نشر الصور على السوشيال ميديا بدون مكياج nomakeupchallenge#، والذي شارك فيه العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والعالم، وتوقع الكثيرون أن الفنانات والمشاهير لن يخوضوا هذا التحدي. 

التحدي الذي خلق حالة كبيرة من الجدل مع اللحظات الأولى لانطلاقه، شاركت فيه العديد من الفنانات والمشاهير، بصور بدون مكياج، والتي خلقت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى جاءت صور الفنانة اللنانية مايا دياب لتثير الجدل الأكبر.



الفنانة اللبنانية قررت دخول التحدي لكن بطريقتها الخاصة وليس من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بنشر صورها بدون مكياج أو أي مساحيق للتجميل على غلاف إحدى المجلات الشهيرة.

صور مايا دياب التي دخلت بها التحدي، خلقت حالة كبيرة من الجدل حولها، ودهشة متابعيها من ثقتها في نفسها، خاصة لكونها تعد رمزا للموضة في الوطن العربي، لما تتميز به من إطلالات غريبة، وغير اعتيادية، بالإضافة إلى أسلوبها الجريء في أزيائها وملابسها.



جرأة مايا دياب، وثقتها في نفسها شجعتها على نشر صورها بدون مكياج على غلاف المجلة الشهير، والتي اعتبرها البعض شجاعة منها وثقة في نفسها وقوة شخصيتها، واستغلها آخرون لإظهار "ديفوهات" الفنانة الشهيرة.

مايا دياب علقت على صورها بدون مكياج، من خلال صفحتها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "أمتلك الشجاعة لكي أكون على غلاف المجلة بصورتي الطبيعية بدون فوتشوب أو فلتر أو ميك أب".



الفنانة اللبنانية عملت على توصيل رسالة من خلال صورها بدون مكياج، قائلة: "أردت أن أظهر من دون ماكياج وعلى طبيعتي وأكشف عن صورتي الحقيقية بطريقة جديدة، طريقة هاربرز بازار".



 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.