البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

كشف مفاجات جديده واخر التطورات فى حادث سقوط طائرة لاعب كارديف سيتي

منذ 2 شهر
January 30, 2019, 6:14 pm
كشف مفاجات جديده واخر التطورات فى حادث سقوط طائرة لاعب كارديف سيتي

حدث

 

بعد مرور 10 أيام على سقوط طائرة اللاعب الأرجنتيني اميليانو سالا في عرض القنال الإنجليزي، خلال عودته من فرنسا إلى ناديه الإنجليزي الذي انضم إليه حديثًا "كارديف سيتي"، عثرت فرق البحث والإنقاذ على بقايا من حطام الطائرة يظهر إنها كانت تعود للاعب، وفق ما قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

قالت الصحيفة إن سلطات البحث والانقاذ عثرت على وسائد مقعدين يعتقد أنها تعود للطائرة المختفية في أعماق مياه القنال الإنجليزي، والتي كانت تحمل لاعب كارديف سيتي اميليانو سالا. 

ومازالت فرق البحث والإنقاذ تجوب مياه القنال منذ سقوط الطائرة بيبر مالبيو واختفائها من على شاشات الرادار في 21 يناير الجاري.

وبعد مرور 10 أيام منذ سقوط الطائرة بدأ اليأس يتسرب إلى قلوب الكثيرين، واعتقدوا أنه مات غرقًا، وهو ما دعا أمه "ميرسيدس" وأخته "رومينا" لمطالبة السلطات بالقيام بجولة جوية فوق المكان الذي سقطت فيه الطائرة، وهذا ما تم . 

قلب الأم ميرسيدس لايزال يحدثها بأن ابنها حي يرزق في مكان ما، لكن مشاعر الأم المتفائلة، لم تكن كذلك لمحبيه الذين قاموا برفع صوره في أماكن عدة منها الاستادات، وقاموا بوضع الزهور بجانب صوره، معتبرين أن وفاة اللاعب التي لايزال يلفها الغموض من بين أكبر الأمور التي أحزنت الكثيرين في العالم.



 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.