البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

الدلنجات تتشح بالسواد بعد انتحار طفلة

منذ 2 اسابيع
January 30, 2019, 6:47 pm
الدلنجات تتشح بالسواد بعد انتحار طفلة

حدث

 

سادت حالة من الأسى والحزن بين اهالى مركز الدلنجات  بمحافظة البحيرة إثر وقوع حادث مأساوي لطفلة أقدمت على الانتحار بشنق نفسها بداخل منزلها وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة. 

اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، تلقى من مركز شرطة الدلنجات، يفيد بالعثور على جثة طفلة تدعى " ش.م.ا " 10 سنوات، جثة هامدة ووفاتها عن طريق إسفكسيا الاختناق.وانتقل النقيب ضباط وحدة مباحث مركز شرطة رشيد برئاسة المقدم الرائد قطب،وبالمعاينة والفحص تبين  وفاة الطفلة خنقا وتم نقل جثمان الطفلة إلى مستشفى الدلنجات العام تحت تصرف النيابة.

وكشفت تحريات المباحث أن  سبب الوفاة، مرور الطفلة بحالة نفسية سيئة، عقب خروج والدتها لزيارة جدتها بدونها، وبسؤال والدها اكد ان ابنته قامت بشنق نفسها بحبل مربوط في قطعة حديد معلقة بداخل غرفتها وتحرر المحضر للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق و أمرت النيابة باستدعاء الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.