البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

احذر هذه الأطعمة تصيبك بالحساسية

منذ 2 اسابيع
January 30, 2019, 8:41 pm
احذر هذه الأطعمة تصيبك بالحساسية

حدث

 

تتعدد أنواع الحساسية لتشمل "الأنف والصدر والجلد"، وتحدث نتيجة تفاعل الجسم مع بعض المواد المسببة لها، وهو ما دفع موقع "power of positivity" للحديث عن أبرز أنواع الحساسية وأعراضها.

أولا: الحساسية الغذائية تحدث بسبب الفول السوداني والبيض والحليب والأسماك والمأكولات البحرية والقشريات وفول الصويا والقمح، فإذا كنت تعانين من ألم في البطن بعد تناول هذه المنتجات؛ فعليك استبعادها مؤقتًا من نظامك الغذائي.

ثانيا: الجلدية وهي عبارة عن طفح جلدي يشبه خلايا النحل، يحدث نتيجة رد فعل تحسسي للأدوية ، أو لدغة حشرة ، أو حساسية الطعام ، أو درجات الحرارة الباردة ، أو التعرض للكثير من الشمس، وفي بعض الأحيان ، يحدث بسبب حساسية التلامس، وفي بعض الأحيان تحدث هذه الأعراض في حالة حمى القش أو الربو، ولا ينبغي الخلط بين خلايا الحساسية والطفح الجلدي العادي.

ثالثا: حساسية العيون وأعراضها الاحمرار والتهيج والحرق والدموع، ويمكن أن تكون مصحوبة بالعطس وانسداد الأنف.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.