البحث

لهذا السبب .. شيكابالا مهدد بالاعتزال جبريًا بعد ساعات

منذ 1 سنه
January 31, 2019, 10:59 am
لهذا السبب .. شيكابالا مهدد بالاعتزال جبريًا بعد ساعات

  
بات النجم المخضرم محمود عبدالرازق شيكابالا مهدد بالاعتزال الإجباري، وذلك في حال فشل انتقاله الى أحد أندية الدوري المصري خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويغلق باب الانتقالات الشتوية نهاية اليوم الخميس، وذلك بعدما تم فتحه في أول شهر يناير وفقًا لقواعد ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

واذا لم ينتقل شيكابالا الي أحد أندية الدوري خلال الساعات القليلة المقبلة، فإنه سيكون مجبرا على الانتظار لمدة 6 أشهر أخرى حتى يتم قيده في قائمة أي فريق بالدوري الممتاز، خاصة وأن الزمالك يضعه على قائمة الانتظار ورفع اسمه من القائمة المحلية للفريق.

وكان شيكابالا قريبا من الانتقال الي نادي المصري البورسعيدي، إلا أن المقابل المادي الذي طلبه اللاعب ومسئولو الزمالك، كان السبب في فشل إتمام الصفقة، حيث قال محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة المصري إنهم اتفقوا في وقت سابق مع شيكابالا على عقد مدته موسم ونصف، وذلك قبل 15 يوما، ولكن فوجئ مسئولو النادي البورسعيدي خلال الساعات القليلة الماضية بشروط صعبة لرئيس نادي الزمالك ومطالبته بـ 12 مليون جنيه منهم 6 ملايين جنيه مقدم عند بدء الإعارة.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.