البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

متحدث الرئاسة يكشف تكليفات السيسي بشأن مشروع التأمين الصحي

منذ 2 شهر
January 31, 2019, 11:25 pm
متحدث الرئاسة يكشف تكليفات السيسي بشأن مشروع التأمين الصحي

متحدث الرئاسة يكشف تكليفات السيسي بشأن مشروع التأمين الصحي\

كشف السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أبرز تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما يخص مشروع التأمين الصحي الشامل بمحافظة بورسعيد.

وقال "راضي"، إن مشروع التأمين الصحي الشامل مشروع قومي طموح، موضحًا: أن نقطة الانطلاق ستكون من محافظة بورسعيد، وأن المرحلة الأولى تضم مدن القناة وشمال وجنوب سيناء وبورسعيد.

وأضاف "راضي"، خلال مداخلة هاتفية على القناة "الأولى"، أن اجتماع اليوم الخميس، بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، كان لمناقشة كافة التفاصيل لبدء المرحلة بمحافظة بورسعيد حتى تكون بداية ناجحة لتعميمها في باقي المحافظات.

وأوضح: أن وزيرة الصحة قامت بعرض تقرير عن الحملات التي تقوم بها الوزارة لمكافحة فيروس "سي"، والكشف عنه، مؤكدة أن المرحلة الثانية من الحملة شهدت الكشف على 30 مليون مواطن، وتم أيضا مناقشة ما تم في علاج قوائم الانتظار التي أعلن عنها الرئيس السيسي، في الفترة الماضية مشيرًا إلى أنه تم إجراء عمليات لـ 88 ألف حالة كانت في قوائم الانتظار بتكلفة مالية تجاوزت المليار جنيه.

     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.