البحث

إبراهيم سعيد عن أزمة شيكابالا

منذ 11 شهر
February 1, 2019, 3:09 am
إبراهيم سعيد عن أزمة شيكابالا

حدث

إبراهيم سعيد عن أزمة شيكابالا: هتتعبوا نفسكم ومحدش هيسمع

أعرب إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق، عن مساندته لشيكابالا خاصة أنه مهدد بالاعتزال اليوم قبل ساعات من غلق باب القيد الشتوى الذى سيغلق الساعة 11 و59 دقيقة مساء اليوم الخميس.

وغرد "سعيد" من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "كل التوفيق شيكابالا #ادعم_شيكابالا بس هتتعبوا نفسكم ومحدش هيسمع وحاجة رائعة المساندة منكم وده مش غريب عليكم".

جدير بالذكر أن النجم المخضرم محمود عبدالرازق شيكابالا بات مهددا بالاعتزال الإجباري، وذلك في حال فشل انتقاله إلى أحد أندية الدوري المصري خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويغلق باب الانتقالات الشتوية نهاية اليوم الخميس، وذلك بعدما تم فتحه في أول شهر يناير وفقًا لقواعد ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وإذا لم ينتقل شيكابالا إلى أحد أندية الدوري خلال الساعات القليلة المقبلة، فإنه سيكون مجبرا على الانتظار لمدة 6 أشهر أخرى حتى يتم قيده في قائمة أي فريق بالدوري الممتاز، خاصة وأن الزمالك يضعه على قائمة الانتظار ورفع اسمه من القائمة المحلية للفريق.

صدي البلد  




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.