البحث

عاجل.. إصابة جديدة تضرب الأهلي

منذ 6 شهر
February 1, 2019, 2:16 pm
عاجل.. إصابة جديدة تضرب الأهلي

قال محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي، إن المحترف الروسي سيرجي بيرتسيف تعرض للإصابة بتمزق في عضلة السمانة.   وأوضح أن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي يستمر لمدة أسبوعين؛ لتجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.   وأشار مصيلحي إلى أن إصابة اللاعب جاءت في توقيت صعب قبل الأدوار المقبلة من بطولة الدوري، ومباريات كأس مصر، فيما شدد على أن الفريق قادر على عبور هذه الفترة الصعبة.   سعد سمير وحمدي فتحي جاهزان لمواجهة سيمبا التنزاني    انتظم سعد الدين سمير وحمدي فتحي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الأحمر صباح اليوم الجمعة، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.   وعانى سعد من الإصابة بالتواء في الكاحل خلال مران الفريق الأحمر أول أمس الأربعاء، فيما اشتكى فتحي من إجهاد في العضلة الضامة.   وأعلن الثنائي جاهزيته لمواجهة الغد أمام سيمبا التنزاني، بعدما شاركا في تدريبات الكرة.   ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء غد السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.   ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة في البطولة الإفريقية بالفوز على فيتا كلوب الكونغولي 2-0، والتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري 1-1.     ياسر إبراهيم يواصل التأهيل في الأهلي   شارك ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من التدريبات البدنية خلال مران فريقه الجماعي اليوم الجمعة، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.   ويعاني إبراهيم من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والضامة، تعرض لها في مباراة الأهلي الأخيرة أمام وادي دجلة، حيث خرج في الشوط الثاني ولم يتمكن من استكمال اللقاء.   وعقب مشاركته في جزء من التدريبات البدنية مع اللاعبين، قام بأداء تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم، ثم تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب منفردا.   وتأكد غياب ياسر إبراهيم عن الأهلي من 10 إلى 15 يوما، ليغيب عن مباراة فريقه غدا أمام سيبما التنزاني.   ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء غد السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.   إسلام محارب يؤدي تدريبات تأهيلية في الأهلي  

أدى إسلام محارب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الجمعة, والمقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

 

ويعاني محارب من شد في العضلة الخلفية، تعرض له خلال إحدى تدريبات الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وخاض محارب جلسة تأهيل داخل صالة الجيمانزيوم، ثم تدريبات بالجري حول الملعب، في إطار تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

 

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة في البطولة الإفريقية بالفوز على فيتا كلوب الكونغولي 2-0، والتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري 1-1.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء غد السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.