البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تريزيجيه فى مغامرة جديدة بالدورى التركي

منذ 2 شهر
February 2, 2019, 5:03 am
تريزيجيه فى مغامرة جديدة بالدورى التركي

تريزيجيه فى مغامرة جديدة بالدورى التركي

 

 

حدث

يسعى فريق قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وكريم حافظ لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف سيفاس سبور في الثالثة عصر اليوم بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري التركي.
وكان قاسم باشا خسر في المباراتين الماضيتين أمام ريزا سبور وباشاك شهير، ساعياً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للمحافظة على آماله في التأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل "دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي".
ويحتل قاسم باشا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 29 نقطة، بينما يحتل سيفاس سبور المركز التاسع برصيد 25 نقطة.
يذكر أن كريم حافظ شارك في تدريبات قاسم باشا التركي أمس، الجمعة، للمرة الأولى بعد انضمامه لصفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
وكان كريم حافظ انضم لصفوف باشاك شهير خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من وادى دجلة وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قبل أن يقرر النادى التركى إنهاء الإعارة.
وخاض كريم حافظ 5 مباريات فقط مع باشاك شهير، بواقع 4 مباريات فى بطولة كأس تركيا، ومباراة وحيدة في بطولة الدورى تحت 21 عاماً.  

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.