البحث

5 أخوة جعلوا أختهم تبكي ليلة زفافها. شاهدوا

منذ 6 شهر
February 2, 2019, 2:48 pm
5 أخوة جعلوا أختهم تبكي ليلة زفافها. شاهدوا


مواضيع عامة

 

من أروع اللحظات التي تعيشها العروس، هي تلك التي يمسك والدها بيدها ويأخذها إلى حلبة الرقص وسط أنظار الجميع لتأدية رقصة الأب وابنته. فهذه المبادرة، ترمز إلى الروابط الفريدة بينهما، قبل أن تنتقل الابنة إلى حياتها الجديدة مع زوجها.

للأسف، لا تعيش جميع العرائس هذه التجربة المميزة، وهذه حال كيلي ويست التي فقدت والدها بشكل مفاجئ قبل 3 سنوات من زفافها. ولكن أشقاءها الخمسة حاولوا التعويض عليها وجعلها تشعر بأن روح والدها موجودة معها خلال الاحتفال.

فاجأها أشقاءها وقرروا الرقص معها واحدا تلو الآخر على أنغام أغنية مايكل بولتون “الآباء وبناتهم”، وأرفقت الموسيقى بتسجيل صوتي لوالدها دايف من العديد من أشرطة الفيديو المنزلية.

إنه فعلا لأمر مؤثر، يجعلكن تشعرن برغبتكن في معانقة جميع الرجال في حياتكن. وهذا خير دليل على معنى أن يكون لديكن أخوة، يضحون ويقومون بالمستحيل من أجل إسعادكن.

عندما سمعت كيلي صوت والدها وهو يقول: “أحبك كثيرا”، انهارت بالبكاء. ولكنها كانت تشعر بالعزاء وهي على يقين أن روح والدها موجودة معها. وقد تأثر العديد من الأشخاص بالفيديو، بمن فيهم مايكل بولتون الذي غرد عبر تويتر: “أشعر بالتواضع والفخر لاختيار الأخوة ويست أغنيتي… لقد جعلني هذا الفيديو أبكي”.

وترى كيلي رسالة أعمق في هذا التصرف. وتوضح: “هذا الفيديو يبين مدى أهمية المحبين في حياتنا. أريد أن يكون تذكيرا بأنكن لستن بمفردكن أبدا. والحب يتجاوز الجسد المادي”.
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.