البحث

الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ذهب لممارسة الجولف مع لاعب الجولف جاك نيكولاس، المقلب بالدب الذهبى

منذ 4 شهر
February 3, 2019, 6:46 am
الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ذهب لممارسة الجولف مع لاعب الجولف جاك نيكولاس، المقلب بالدب الذهبى

حدث

على الرغم من حالة الطقس السىء التى شهدتها العديد من الولايات  بأمريكا، إلا أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ذهب لممارسة الجولف مع لاعب الجولف جاك نيكولاس، المقلب بالدب الذهبى، تايجر وودز ، الذى صنف كأغنى الرياضيين فى 2005 ، فى فلوريدا والتى تشهد حالة من الاعتدال فى الطقس. 
ترامب
نشر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، صورته برفقة اللاعب الجولف جاك نيكولاس، المقلب بالدب الذهبى، تايجر وودز لاعب الجولف، الأغنى فى العالم، حيث يمارسون اللعبة فى أحد ملاعب الجولف الذى يمتلكها ترامب فى فلوريدا والمطلة على خليج المكسيك. 
الرئيس الامريكى دونالد ترامب يلعب الجولف
ويلقب جاك ويليام نيكولاس، بالدب الذهبى، وهو أكثر لاعب جولف حقق إنجازات فى التاريخ ، حيث فاز بـ 18 بطولة كبرى، وحقق المركز الثانى فى 19 بطولة وفاز بالثالث فى 9 بطولات، أما  تايجر وودز هو من أنجح الرياضيين فى لعبة الجولف وصنف كأغنى الرياضيين بالعالم فى 2005.  

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.