البحث

وفد كاف يعاين استاد القاهرة

منذ 6 شهر
February 3, 2019, 12:44 pm
وفد كاف يعاين استاد القاهرة

استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة صباح اليوم الأحد، وفدًا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، لمعاينة ملاعب بطولة الأمم الإفريقية 2019.

 

وحرص الوفد على زيارة استاد القاهرة صباح اليوم، لمتابعة عمليات تطوير الملعب الذى يستضيف مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

 

ورافق الوفد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الجبلاية والمتحدث الرسمي، ومحمد فضل مدير البطولة، لشرح عمليات التطوير المستمرة.

 

وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" قد أعلن رسميًا انطلاق البطولة يوم 21 يونيو، بعد الموافقة على تأجيلها لمدة أسبوع عن الموعد المبدئى الذى كان قد تم تحدده، بناء على طلب دول شمال إفريقيا بتأجيل البطولة خصوصًا أن معسكرات الفرق للإعداد للبطولة فى شهر رمضان وعيد الفطر، وهو ما وافق عليه الكاف ليتم تأجيلها إلى 21 يونيو.

 

ومن المقرر أن تُقام فعاليات قرعة البطولة يوم 12 أبريل المقبل تحت سفح الأهرامات، بمشاركة 24 منتخبًا بدلًا من 16 منتخبًا بالبطولات السابقة.

 

الكاف يكشف عن نقطة رجحت كفة مصر في تنظيم أمم إفريقيا 2019

 

كشف طارق البوشماوي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن النقطة الوحيدة التي ساهمت في فوز مصر تنظيم أمم إفريقيا 2019

 

وأكد طارق البوشماوي في تصريحات تليفزيونية أن مصر كان لديها التعهد الحكومي لاستضافة أمم إفريقيا 2019 بخلاف جنوب إفريقيا التي لم يكن لديها هذا التعهد وهو ما يعني أن الحكومة المصرية تدعم الملف بقوة.

 

وفازت مصر بملف استضافة بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 باكتساح بحصول على 16 صوتًا مقابل صوت واحد لجنوب إفريقيا من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

ويضم المكتب التنفيذي للكاف 22 عضوًا من كل مناطق الكاف، ومن بينهم 6 عرب هم هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري وعضو المكتب التنفيذى بالفيفا والتونسي طارق بوشماوى والمغربي فوزى لقجع والموريتاني أحمد ولد يحيى والجيبوتى سليمان وايرى والليبى جمال الجعفري

 

تفاصيل اجتماعات هاني أبوريدة للفوز بتنظيم أمم إفريقيا 2019

 

وعقد المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أكثر من اجتماع تنسيقي بشكل منفرد، مع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لفوز الملف المصري باستضافة بطولة أمم إفريقيا 2019 بعد سحب التنظيم من الكاميرون لعدم جاهزية الملاعب هناك.

 

وحرص هاني أبوريدة على شرح كافة تفاصيل الملف المصري من أجل إقناع أعضاء المكتب التنفيذي بالتصويت لصالح الملف المصري وضمان أصواتهم قبل الفوز باستضافة أمم إفريقيا 2019.

 

‎وضم الوفد المصري في السنغال كل من المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد مجاهد وكرم كردي عضو المجلس ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس، وشريف حسن مدير العمليات، ومصطفى طنطاوي مدير الإعلام والاتصال بالشركة، وفريق عمل الشركة الذي ضم ٦ أفراد ، في حين ضم وفد جنوب إفريقيا أكثر من ٣٠ فردًا.


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.