البحث

جريمة قتل بشعة، بعدما تجرد شاب من المشاعر الإنسانية وذبح والده

منذ 6 شهر
February 4, 2019, 4:21 am
جريمة قتل بشعة، بعدما تجرد شاب من المشاعر الإنسانية وذبح والده

حدث

شهد الحى السويسرى بمدينة نصر جريمة قتل بشعة، بعدما تجرد شاب من المشاعر الإنسانية وذبح والده بسكين بسبب خلافات أسرية بينهما، وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبإخطار اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة قرر عرض المتهم وأداة الجريمة على النيابة للتحقيق.

تلقى العميد خالد يونس مأمور قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا بالعثور على جثة داخل شقة بالحى السويسرى بالحى العاشر دائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال البحث الجنائى بقيادة المقدم حسام نصر رئيس مباحث القسم، وتبين من المعاينة أن الجثة لعاطل به آثار ذبح بالرقبة وأنه مريض نفسيا ودائم التشاجر مع نجله.

وأضافت التحريات التى أشرف عليها العميد محمد يوسف رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، أن المتهم عاطل فى العقد الثانى من عمره، وأنه دائم تعاطى الاستروكس مما يجعله فى حالة فقدان للوعي. 

ودلت التحريات أنه وقعت مشاجرة بين الأب ونجله، فقام الأخير بسحب سكين من المطبخ، وقام بذبحه، ليسقط والده غارقا فى دمائه، وقد تمكن رجال الأمن من ضبطه، وجار عرضه على النيابة لاتخاذ اللازم.
   

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.