البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

لا تنخدعوا من هذا الامر..الأرصاد تحذر المواطنين

منذ 1 اسابيع
February 4, 2019, 12:58 pm
لا تنخدعوا من هذا الامر..الأرصاد تحذر المواطنين

حدث

 

 حذر الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من الانخداع بارتفاع درجة الحرارة اليوم، موضحًا أن درجة الحرارة فى القاهرة اليوم تصل إلى 27 درجة، ومن المتوقع أن تصل غدًا إلى 31 درجة، ثم تنخفض الأربعاء لتصل لـ20 درجة.
 
 أشار "عبدالعال"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد"، المُذاع عبر
فضائية "صدى البلد"، اليوم الإثنين، إلى أن الأربعاء سيشهد أمطارًا في جميع البلاد، وقد تصل لحد السيول على سلاسل البحر الأحمر ورعدية على بعض محافظات الوجه البحري.
 
وأضاف، أن درجات الحرارة ستشهد انخفاضًا ملحوظًا في الساعات الأخيرة من الليل، وتوجد شبورة
مائية على أغلب الطرق، خصوصًا المسطحات المائية، مؤكدًا أن ما تتداولة مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود عواصف رملية بدءًا من اليوم بأنه غير حقيقي، وأنهم غير متخصصين في الأرصاد.
 
 وحذر المواطنين من موجة صقيع تبدأ، غدًا الثلاثاء ليلًا، مؤكدًا أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الجو، متمثلة في انخفاض في درجات الحرارة والأمطار لمدة أسبوع، متابعًا أن عدم الاستقرار هذا سيستمر حتى بدايةالأسبوع المقبل.  
هذا الخبر منقول من : الوفد












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.