البحث

وجه وزير الطيران رسالة للعاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران

منذ 6 شهر
February 5, 2019, 6:37 am
وجه وزير الطيران رسالة للعاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران

حدث

وجه الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، الشكر إلى العاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لها، على النجاحات التي حققتها الشركة خلال وقت قصير، وتحقيق ربح يصل إلى 951 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأول من عام 2018/2019.

وقال الفريق يونس المصري في رسالته إلى العاملين للشركة القابضة لمصر للطيران، إن ذلك الإنجاز يعادل أضعاف ما تم تحقيقه في نفس الفترة بين عامي 2009/2010، والتي تحقق فيها أفضل عائد مادي لشركات مصر للطيران، مما يؤكد الإنجاز التي تحقق بالرغم من الصعوبات والتحديات التي تشهدها صناعة النقل الجوي خلال الفترات الحالية.

وأوضح وزير الطيران المدني أن تلك النجاحات جاءت بفضل تكاتف جهود جميع القيادات والعاملين بالشركة الوطنية، ويعد مؤشرا جيدا للسياسات التي تطبيقها الوزارة وتتبعها الشركات والهيئات التابعة لها، موجها التحية لأسر العاملين قائلا "هم الجنود المجهولة خلف شركاء النجاح"، داعيا جميع العاملين إلى مواصلة الجهد والعرق لاستمرار النجاح، مشيرا إلى أن الجهد المبذول من العاملين هو ميراث لهم ولأبنائهم، فالشركة الوطنية مصر للطيران هي ملك لكل مصري.
نسخة للطباعة


فيتو  















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.