البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

​تعرف على برنامج رامز جلال في رمضان 2019.. ممثلة شهيرة تكشف كلمة السر

منذ 2 شهر
February 5, 2019, 8:10 pm
​تعرف على برنامج رامز جلال في رمضان 2019.. ممثلة شهيرة تكشف كلمة السر

حدث

 

أوضحت  مصادر خاصة أن الفنان رامز جلال، يقوم حاليًا على قدم وساق بسرعة للانتهاء من تصوير حلقات مقالبه و من عمليات المونتاج وعرضها في موسم رمضان المقبل حصريًا على شبكة  قنوات MBC.
وكشفت مصادر، من داخل البرنامج، أن رامز جلال استعان هذا العام بالنجمة اللبنانية رزان مغربي للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة.
وأضاف المصدر، أن رزان اختفت مؤخرًا من تقديم برنامج "اللعيب" مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، عبر قناة "إم بي سي مصر"، للتفرغ من انتهاء تصوير حلقات برنامج رامز جلال.
ومن جانبها نفت الفنانة رزان مغربي ما تداولته بعض المواقع من أخبار حول طرحها أغنية جديدة في عيد الحب المقبل من كلمات أحمد يوسف، وألحان وتوزيع أحمد عاطف، وتتفرغ حاليًا لبرنامجها الذي نفت الإفصاح عن تفاصيله؛ ولكن "الفجر الفني" استطاع الوصول أنه برنامج مقالب رامز جلال.
وأشارت إلى أنها لم تستقر حتى الآن على العمل الدرامي الجديد الذي سوف تخوض به الموسم الرمضاني المقبل، مؤكدة أنه يوجد بالفعل ترشيحات لا تريد الحديث عنها في الوقت الحالي.
جاء ذلك في الوقت الذي تداول فيه عدد من نشطاء السوشيال ميديا في مصر منشورات غير مؤكدة تتحدث عن شكل ومضمون المقلب الذي يحضره الفنان رامز جلال للإيقاع بزملائه الفنانين في رمضان المقبل.
وأشار النشطاء إلى إن البرنامج سيحمل اسم "رامز خارج نطاق الخدمة"، حيث سيتم المقلب بالاتفاق مع مذيع مشهور سيقدم بدوره مشروب للضيف به مادة مخدرة، وبعد أن يفقد الضيف الوعي سيستيقظ في غرفة مظلمة، وسيظهر له ملاكين، حيث سيعتقد أنه في القبر ويتم محاسبته على أعماله في الحياة الدنيا.
رامز جلال، اعتاد على تقديم مقلب سنويًا في موسم رمضان، وكان آخر برنامج قدمه في رمضان الماضي بعنوان "رامز تحت الصفر".
وانتهى مؤخرًا من تصوير مشاهدة الأخيرة في فيلمه الجديد "سبع البرمبة"، ويظهر الفنان أحمد السقا والفنان ياسر جلال كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم وبطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر رامز فى العمل بشخصية مهندس معمارى يقع فى عدة مواقف تقلب حياته رأساً على عقب.  

هذا الخبر منقول من : الحكاية

 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.