البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

الأرصاد أمطار غزيرة تضرب البلاد وتكشف موعد بدايتها ونهايتها

منذ 2 شهر
February 5, 2019, 8:42 pm
الأرصاد أمطار غزيرة تضرب البلاد وتكشف موعد بدايتها ونهايتها


 الأرصاد: أمطار غزيرة تضرب البلاد وتكشف موعد بدايتها ونهايتها

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية: إنه من المتوقع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة غدًا الأربعاء بنحو 11 درجة مئوية، مؤكدًا استمرار فرص سقوط الأمطار الغزيرة على كافة أنحاء البلاد، وتصل إلى حد السيول على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد، وذلك حتى يوم الجمعة المقبل.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تقديم الإعلامي سيد لعي، أن البلاد لن تتأثر بأي عواصف ترابية غدًا، مع وجود نشاط خفيف للرياح.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة، غدا الأربعاء، على شمال البلاد، ليسود طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وأشارت إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب أنحاء البلاد، يصاحبها سقوط أمطار رعدية تصل لحد السيول على مناطق من سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

وأضافت هيئة الأرصاد، أن الرياح معتدلة تنشط على أقصى الغرب تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على غرب البحر المتوسط، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة هناك.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة غدا على المدن والمحافظات:
القاهرة : 20: 14
شبين الكوم: 20: 14
طنطا: 19: 14
بنى سويف: 20: 12
الأقصر : 30: 15

https://youtu.be/eRMl-XwfXy4


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.