البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

رئيس الأرصاد يكشف مفاجآت في حالة الطقس الأيام القادمة

منذ 1 اسابيع
February 6, 2019, 7:01 pm
رئيس الأرصاد يكشف مفاجآت في حالة الطقس الأيام القادمة

رئيس الأرصاد يكشف "مفاجآت" في حالة الطقس الأيام القادمة         قال أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع سقوط الأمطار على جنوب البلاد، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب وشمال سيناء، غدًا الخميس، مبينًا أن الأمطار ستستمر غدًا على القاهرة حتى الثانية عشرة ظهرًا، متوقعًا تحسن الطقس بعد ذلك.

وأضاف "عبدالعال" لـ"الدستور" أن إتجاه الرياح شمالية شرقية، ما سيتسبب في سقوط أمطار على هذه الأماكن، لكن لن تكون هناك أمطار على المناطق الشمالية الغربية، موضحًا أن السبب في حدوث الأمطار المفاجئة، نتيجة التغيرات المناخية التي تشهدها العديد من دول العالم.

وأوضح "عبدالعال"، أن الأمطار ستنحصر بعد غدٍ الجمعة، على السواحل الشمالية، وسيعود الطقس إلى حالة الاستقرار مرة أخرى، ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة غدًا بالقاهرة العظمى 19 والصغرى 8 درجات، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 8 درجات، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجات، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 9 درجات، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 16 درجة.
هذا الخبر منقول من : الدستور












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.