البحث

أول فيديو متداول لـ«خناقة» شوبير ورئيس الزمالك باتحاد الكرة .. الفيديو به الفاظ خادشة للحياء

منذ 4 شهر
February 7, 2019, 1:06 pm
أول فيديو متداول لـ«خناقة» شوبير ورئيس الزمالك باتحاد الكرة .. الفيديو به الفاظ خادشة للحياء


 
تداول عدد من الرياضيين، مقطع فيديو أكدوا أنه لواقعة الاشتباك والتلاسن بين نائب رئيس اتحاد كرة القدم أحمد شوبير مع رئيس نادي الزمالك، أمس الأربعاء.
ويظهر في الفيديو المتداول محاولة بعض الحاضرين لاجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية، الإمساك بـ«شوبير»، الذي بدا ثائرًا للغاية.
كان محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، نفى صحة ما تردد عن وقوع مشادة بين أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس نادي الزمالك، وتطورها إلى الاشتباك بالأيدي وتبادل السباب.
مصيلحي تحدث خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "نمبر وان" مع الإعلامي إبراهيم فايق، عن أن كل ما حدث، مشادة بسيطة بين خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس نادي الزمالك، لم تستغرق أكثر من 30 ثانية، بعد رفض الأول حضور الاجتماع اعتراضا على مشاركة الأخير، على الرغم من وجود قرار بإيقافه رسميا من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، وهو ما أغضب رئيس الزمالك الذي هاجم مرتجي ببعض الكلمات دفعت الأخير إلى مغادرة الاجتماع قبل بدايته.
وأضاف مصيلحي أن أحمد شوبير هو من أدار الجلسة بعد مغادرة هاني أبو ريدة لارتباطه باجتماع مع رئيس الوزراء، واستكملت الجلسة في حضور رئيس نادي الزمالك.

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.