البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مفاجأة جديدة في واقعة العنصرية ضد محمد صلاح

منذ 1 اسابيع
February 7, 2019, 6:38 pm
مفاجأة جديدة في واقعة العنصرية ضد محمد صلاح

قالت صحيفة "ليفربول إيكو"، الإنجليزية، إن مشجع ليفربول سادات يزدان، أدلى بتصريحات جديدة تخص الواقعة العنصرية التي تعرض لها النجم المصري الدولي محمد صلاح، بعدما ساهم من خلال تصويره فيديو للواقعة البغيضة بتوثيقها.

وكان محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، تعرض لهتافات عنصرية من قبل جماهير ويست هام يونايتد، خلال المبارة، وهو الأمر الذي أثار استياء دوليا حانقًا لملايين الجماهير المحبة لصلاح.

وقال يزدان، البالغ من العمر 22 عاما، إنه كان يخشى من التحدث وتحدي مشجعي وست هام، لكنه قرر تصوير الحادثة بواسطة هاتفه ليوثق الواقعة العنصرية، والافادة من خلال الفيديو في مساعدة السلطات الإنجليزية في التحرك ضد جماهير ويست هام العنصرية.

ولفت يزدان، إلى أمر غريب وهو مادفعه للتصوير، من أنه اثناء صيحات الجماهير العنصرية لم يتحرك الأمن الخاص بالملعب الأولمبي التابع لوست هام يونايتد، في وقف هتافات الجماهير ضد صلاح.

وأضاف يزدان، إنه بسبب توثيقه للحظات البغيضة، تواصلت معه إدارة نادي ويست هام يونايتد، في التحقيق الذي فتحه النادي.

وأشار يزدان، إلى إنه من مشجعي ليفربول، لكن الصدفة المحضة جعلته يجلس وسط جماهير ويست هام وليس ضمن جماهير ليفربول.    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.