البحث

والد ضحية مصعد القليوبية يبكي على الهواء.. ويؤكد السيسي الأب الروحي لنا جميعًا

منذ 6 شهر
February 7, 2019, 9:32 pm
والد ضحية مصعد القليوبية يبكي على الهواء.. ويؤكد السيسي الأب الروحي لنا جميعًا

روّى عصام علي، والد الطفلة فرح، ضحية حادث مصعد القليوبية، تفاصيل الواقعة، قائلًا إن ابنته كانت تلعب مع شقيقتها وسقطت بين المصعد والحائط لمدة ساعة كاملة.

وأضاف "علي"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء الخميس، أن ابنته فاقدة للوعي وتعاني من عصر في خلايا المخ.

وأوضح أن شقته في الطابق الأول، ولا يوجد مصعد في هذا الطابق ولكن مكانه ما زال مفتوحًا، لافتًا إلى أنه نقل إلى هذه الشقة قبل الحادث بـ4 أيام؛ لأن ابنته مريضة سكر ولا تتحمل الطوابق المرتفعة.

وتابع باكيًا: "بنتي كان أحلامها كبيرة في الدنيا، وكانت متفوقة في دراستها، أنا عايزها تخف وعايز يكون ليها أي علاج حتى لو هتسافر برا".

ووجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستجابته له فور انتشار الواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلًا: "الرئيس عبد الفتاح السيسي الأب الروحي لنا جميعًا"، موضحًا أنه وجه برعاية الحالة، وأن أحد الوزراء تواصل معه وأصبح هناك اهتمامًا شديدًا بالحالة، كما تواصل معه وزير التربية والتعليم أيضًا.   18.6667px;">وترقد الطفلة «فرح» صاحبة الـ10 سنوات في مستشفى المطرية، بين الحياة والموت، بعد أن هشم رأسها الأسانسير، مما أدى الى عصر خلايا المخ وفقدان وعي بصورة مستمرة، وسط حسرة أسرتها مما تمر به الطفلة من عذاب مستمر نتيجة إصابتها البالغة.  

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.