البحث

إغلاق الطريق الدائري أعلى الأوتوستراد جزئيا لمدة 3 ساعات

منذ 1 سنه
February 8, 2019, 6:35 am
إغلاق الطريق الدائري أعلى الأوتوستراد جزئيا لمدة 3 ساعات

كشفت الإدارة العامة للمرور، بإشراف اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، عن التعديلات المرورية التي ستتم على الطريق الدائري لإنشاء كوبري مشاة بمنطقة الاوتوستراد ليخدم حركة عبور المشاة في الاتجاهين، ما قبل منزل الاوتوستراد بحوالي 100 متر للقادم من القاهرة الجديدة اتجاه المنيب.

وقالت الإدارة، في بيان، إن الأعمال عبارة عن إنشاء القواعد الخرسانية الجانبية "خارج حرم الطريق الدائري" وإنشاء قاعدة خرسانية بجزيرة المنتصف الفاصلة بين الاتجاهين علي الطريق الدائري لتثبيت الحامل الخاص بمنتصف كوبري المشاة.

وأفادت الإدارة، بأنه تم التنسيق مع الشركة المنفذة على رفع وتركيب الجسم المعدني للكوبري على جزئين، على أن يتم البدء أولا في رفع وتركيب الجزء المعدني للكوبري في القادم من القاهرة الجديدة إلي المنيب ثم الاتجاه الآخر، ويستلزم الأمر إيقاف الحركة المرورية على الاتجاه الذي سيتم تركيب الجسم المعدني عليه لمدة 10 دقائق لتأمين حركة السير.

وتابعت: أن مدة تنفيذ الأعمال ثلاث ساعات اعتبارا من 3 صباح اليوم 8 فبراير وحتى 6 صباحا ذات اليوم.   صدى البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.