البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

«الأرصاد» تحذر من تخفيف الملابس «فاضل أكتر من شهر في فصل الشتاء»

منذ 1 اسابيع
February 8, 2019, 9:09 am
«الأرصاد» تحذر من تخفيف الملابس «فاضل أكتر من شهر في فصل الشتاء»

توقع الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث تحسن في حالة الطقس على أن تقل السحب على أغلب المناطق بدأ من اليوم.

وتوقع شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحويزي في برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن يسود طقس معتدل على كل أنحاء الجمهورية حتى شمال البلاد دافئ على الصعيد.

وأكد شاهين انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الشبورة المائية، مناشدًا السائقين بتوخي الحذر والقيادة بهدوء خاصة مع موسم عودة المدارس والجامعات، مشيرا إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على السواحل الشمالية وبعض محافظات الوجه البحري والقاهرة.

وشدد على أن هذه الأمطار لن تمتد إلى سيناء، موضحًا أن يوم الأحد سيشهد سقوط أمطار غزيرة ومتوقعًا انخفاض الحرارة مرة أخرى نهاية الأسبوع مع توقع سقوط أمطار أكثر غزارة. وحذر شاهين من تخفيف الملابس مشددا على ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة متابعًا: "فاضل أكتر من شهر في فصل الشتاء".

 

 

نقلا عن الوطن













موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.