البحث

تفاصيل جديدة عقب الحادث المؤسف واطلاق النار الذى حدث على مسجد فى اسيوط .. وهذا ما يفعلة الامن لضبط الجناة

منذ 7 شهر
February 8, 2019, 7:56 pm
تفاصيل جديدة عقب الحادث المؤسف واطلاق النار الذى حدث على مسجد فى اسيوط .. وهذا ما يفعلة الامن لضبط الجناة

حدث

مصدر: ثأر القوصية حدث خارج المسجد والأمن يكثف جهوده لضبط الجناة
  
أكدت مصادر أمنية إن حادث القوصية بمحافظة أسيوط ثأر بين عائلتين ، قامت على أثره إحدى العائلات بانتظار أفراد العائلة الثانية عقب أدائهم صلاة الجمعة بمسجد العميد وائل حجاج وأطلقوا عليهم النار خارج المسجد.

وأضاف المصدر أن ذلك أسفر عن مصرع شخصين واصابة اثنين آخرين تم نقلهم لمستشفى القوصية المركزى وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجناة وتقديمهم للنيابة.


وكانت مدينة القوصية بمحافظة أسيوط شهدت مقتل  شخصان وأصابة  آخر عقب صلاة الجمعة إثر قيام ملثمين بإطلاق أعيرة نارية عليهم 

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية ، يفيد بالحادث. وأكد شهود عيان أن أحد المجنى عليهم في خصومة ثأرية مع أفراد عائلة أخرى. 

وكشفت التحريات الأولية، أن أفراد من عائلة عبدالحفيظ في القوصية، أطلقوا الأعيرة النارية على خلفية خصومة ثارية وقتلوا "محمد .م .ر" 19 سنة طرف الخصومة و"عاطف .م .ع" 14 سنة كان يقف بجواره أثناء الصلاة وإصابة أخرين.

وبالانتقال والإسعاف والمعاينة والفحص، تبين مقتل "محمد .م .ر" 19 سنة و"عاطف . م .ع" 14 سنة تصادف وجوده بجوار المجني عليه الأول وإصابة آخرين.

كما أسفر إطلاق الأعيرة النارية عن إصابة طفل كان بجوار المجني عليه في المسجد، وبسؤال الأهالي وشهود العيان أقروا أن الجناة ينتمون لعائلة "عبدالحفيظ" لخلافات ثأرية بينهما وبين عائلة "بلحة" عائلة المجني عليه.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.