البحث

اتحاد الكرة يرد .. هل تتم إعادة مباراة الأهلي والحدود بسبب فضيحه الحكم الخامس وانتمائه للنادي الاهلى ؟

منذ 7 شهر
February 8, 2019, 10:50 pm
اتحاد الكرة يرد .. هل تتم إعادة مباراة الأهلي والحدود بسبب فضيحه الحكم الخامس وانتمائه للنادي الاهلى ؟

اتحاد الكرة يرد هل تتم إعادة مباراة الأهلي والحدود بسبب فضيحه الحكم الخامس وانتمائه للنادي الاهلى ؟

قال عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام، إنه سيفتح تحقيقًا في واقعة مباراة الأهلي وحرس الحدود يوم الأحد المقبل، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه لا مجال لإعادة المباراة.

وشهدت مباراة الأهلي وحرس الحدود توصية من الحكم الخامس - حسن السندبيسي - بإلغاء هدفًا لفريق الحدود بعد أن احتسبه الحكم محمد معروف في شوط المباراة الأول.

وفجر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز الأمر بتساؤل : "هل يعمل الحكم الخامس في مباراة اليوم في أكاديميات أحد الأندية؟" قبل أن يقوم بنشر صورة للحكم مرتديًا قميص يحمل شعار النادي الأهلي وسط فريق براعم يرتدي قمصان حمراء.

وأضاف عبد الفتاح من خلال تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" اليوم الجمعة: "يوم الأحد سيكون هناك تحقيقًا مع الحكم السندبيسي، وفي حال ثَبُتَ أنه يعمل في أكاديمية للنادي الأهلي وليست أكاديمية غير تابعة للأهلي فسيكون هناك قرارات رادعة في حقه."

وأكمل: "لكن إذا ثَبُتَ غير ذلك فسيكون البعض مديون باعتذار لهذا الرجل."

وعن احتمالية إعادة المباراة من جديد قال عبد الفتاح: "لا لن يحدث أي إعادة للمباراة في ظل أي نتيجة للتحقيقات."

وتمكن الأهلي من الفوز في هذه المباراة بهدف دون رد سجله حمدي فتحي قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي جرت على استاد السلام في الجولة 21 من عمر الدوري الممتاز.


هذا الخبر منقول من : مصراوى















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.